مناقشة وضع الإطار العام لنظام إدارة الجودة في “تعليمية الداخلية”

نزوى-الرؤية 

عقد فريق دعم وتسيير نظام إدارة الجودة بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية اجتماعه الأول بحضور سيف بن مبارك الجلنداني المدير العام للمديرية، ورئيس قسم الجودة ومديري الدوائر.

وهدف الاجتماع إلى مناقشة ما تم إنجازه العام المنصرم في مجال نظام إدارة الجودة، ووضع الإطار العام والمشترك للعام الحالي، والاستفادة من المقترحات المقدمة من مختلف التقسيمات الإدارية بالمديرية لتطوير أداء العمل.

وافتتح الاجتماع مدير عام تعليمية الداخلية بتوجيه الشكر لأعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة طيلة العام الماضي ومتابعتهم المستمرة لسير تطبيق نظام الجودة بالمديرية، ووضح التغييرات المستقبلية التي ستطرأ في تجويد العمل. وتطرق الاجتماع إلى أهمية تجاوز المرحلة الحالية فيما يتعلق بالتوثيق. وقدم الدكتور مسلم بن سالم الحراصي رئيس قسم الجودة عرضًا شاملًا حول ما تحقق في إدارة نظام الجودة بالمديرية من إنجازات في المجال، وإبراز أولويات التطوير التي ينبغي التعامل معها.

وفي ختام الاجتماع، استعرض الفريق أبرز التوصيات وحصر التحديات التي تواجهها التقسيمات بالمديرية ورفعها إلى الجهات المختصة بديوان عام الوزارة، وتفعيل فريق الجودة بالمديرية تماشياً مع مبدأ الشراكة والتعاون.

Leave a Comment

Your email address will not be published.